من القلب الى القلب
.. من القلب الى القلب ..

مواضيع شيقة

معتمرة تلد طفلة أثناء السعي وتسميها [مروة]
******

لم تحتمل معتمرة آلام المخاض التي فاجأتها وسط مئات الألوف من المعتمرين بين المسعى (الصفا والمروة) داخل المسجد الحرام لتضع حملها وسط الحشود البشرية.

وهرع رجال التدخل السريع بالدفاع المدني الى موقع المعتمرة وتم نقلها الى اقرب مركز صحي بالحرم المكي الشريف لتضع مولودتها التي لم تتردد في تسميتها (مروة) تيمنا بالمكان المبارك الذي ولدت فيه.

:::::::::::: ::::::::: ::::::::: ::::::::: ::::::::: ::


لص يتحول الى فاعل خير وينقذ العائلة التى جاء لسرقتها
*****

تحول لص تونسى فى لحظات الى فاعل خير حين وجد كل أفراد العائلة التى كان ينوى سرقتها فى حالة اغماء نتيجة اختناقهم بالغاز مما اضطره الى اسعافهم قبل ان ينقلهم للمستشفى .

ونقلت رويترز عن صحيفة الصريح التونسية قولها اليوم ان شابا من الجنوب التونسى دخل منزلا لسرقته غير انه فوجىء بوجود افراد العائلة الستة مغمى عليهم فبادر بفتح جميع النوافذ للتهوية واستنجد ببعض الجيران ليخرج افراد العائلة من المنزل وينقلهم للمستشفى بسرعة .

واعترف الشاب بانه قدم للسرقة لعجزه عن تسديد ديون ووقوعه فى ضائقة مالية الامر الذى دفع بالعائلة التى نجت من موت محقق الى تقديم المبلغ الذى يحتاجه اللص لتسديد ديونه

:::::::::::: ::::::::: ::::::::: ::::::::: ::::::::: ::



مشاجرة نسائية حامية في صلاة التراويح بسبب جوال!

تسبب سرقة هاتف نقال من إحدى النسوة في مسجد الصفا والمروة بشارع السودان بالقاهرة في وقوع مشاجرة هائلة بين النساء أثناء أدائهن صلاة التراويح في المسجد تسببت المشاجرة في ضرب النساء بعضهن بعضاً فضلا عن ارتفاع أصواتهن داخل المسجد بالصراخ والعويل ولم تمنعهن مطالبة إمام المسجد لهن بالتوقف أثناء الصلاة مما دفعه إلى إيقاف صلاته الأمر الذي أدى إلى إثارة الهرج والمرج داخل المسجد. كما تسببت هذه المشاجرات بين النسوة في بعض الطرائف بين المصلين من الرجال الذين حرصوا علي مخاطبة النساء بقولهم “أنتن شياطين في البيت والمساجد! أنتن ناقصات عقل ودين.. صلاتكن في البيت أفضل يا شياطين.. يا سيدات هل تأتين الجوامع للصلاة أم للحديث في المحمول” وعلى الرغم من توقف الصلاة لأكثر من 15 دقيقة بسبب المشاجرات ومحاولات البعض إخراج النساء من مصلاهن ومطالبة الإمام والمصلين لهن بالتوقف عن الصراخ والخروج بهدوء إلا أن ذلك كله لم يمنعهن من استمرار مشاجراتهن إلى أن أرغمهن الإمام على التوقف باستئناف الصلاة.........



إحالة حمار إلى القضاء


في سابقة غريبة وغير مألوفة في تاريخ القضاء الموريتاني، طالب مواطن موريتاني يسكن في ضاحية تيارت شمال العاصمة نواكشوط، الشرطة باعتقال حمار، وإحالته إلى العدالة.

وقال المواطن في شكواه التي تقدم بها للشرطة، إن منزله تعرض للسرقة، وإنه عثر على الحمار في فناء المنزل، فسلمه للشرطة، مؤكدا أنه على يقين أن العصابة استخدمت الحمار لسرقة منزله، وحمل الأمتعة المسروقة عليه.
وقدم المواطن شكوى ضد الحمار، مطالبا بسجنه، وإحالته إلى العدالة، وفتح تحقيق لمعرفة العصابة التي استخدمته في عملية تلصصها على منزله، وأمام إصرار المواطن على سجن الحمار ، أحالت الشرطة الأمر للقضاء ، لكن المشكلة بقيت في من يأخذ أقوال الحمار ويستجوبه، وهل سيوضع في سجن القصر، أم في سجن البالغين؟؟؟؟

مع اجمل تحياتي للجميع.....



(2) تعليقات


Add a Comment

اضيف في 20 يونيو, 2009 02:02 ص , من قبل emadabdelfatah

أختى العزيزة الفاضلة دوما \\ هاجر

بالفعل مواضيع رائعة جدا وشيقة للغاية

لقد رسمتى إبتسامات على وجههى

وخاصة موضوع الحمار والنسوة بارك

الله فيكى دوما مع خالص تحياتى

ووافر أحترامى وتقديرى \\ عماد


اضيف في 20 يونيو, 2009 12:50 م , من قبل loulayla

أختي هاجر
أول مرة أدخل مدونتك وضحكت كثيرا على موضوع النسوة لأني عايشت مثل هذا الموقف وفي شهر رمضان ولحسن الحظ أنه كان عند الخروج بسبب حذاء.
شكرا لك على المواضيع الشيقة بالفعل.




Add a Comment

<<Home